إجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012

عنوان الالتزام: إجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012

التصنيف: المسائلة

الاطار الزمني:   -   

الجهات المسؤولة عن التنفيذ: وزارة تطوير القطاع العام

ستضمن الحكومة أيضاً تنفيذاً أوسع للدليل وإجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012 . سيعزز هذا من رضاء العملاء بتمكين المواطنين بأن يكونوا شركاء ناشطين في تطوير آليات تقديم الخدمة. كما أنه سيحسن من المراقبة الدائمة لمزودي الخدمة مما يضمن الجودة العالية للخدمة المقدمة، وبالتالي تعزيز الثقة بين المواطنين ومزودي الخدمة."

50%
-
| قيد التنفيذ

المحور من الى الحالة وصف الإنجاز
إجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012 أغسطس 2021 أغسطس 2021 قيد التنفيذ المزيد