عنوان الالتزام: إجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012
التصنيف: المسائلة
الاطار الزمني: -
الجهات المسؤولة عن التنفيذ: وزارة تطوير القطاع العام
ستضمن الحكومة أيضاً تنفيذاً أوسع للدليل وإجراء مسح شامل لرضاء العملاء في عام 2012 . سيعزز هذا من رضاء العملاء بتمكين المواطنين بأن يكونوا شركاء ناشطين في تطوير آليات تقديم الخدمة. كما أنه سيحسن من المراقبة الدائمة لمزودي الخدمة مما يضمن الجودة العالية للخدمة المقدمة، وبالتالي تعزيز الثقة بين المواطنين ومزودي الخدمة."
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية حقوق النشر اخلاء المسؤلية جميع الحقوق محفوظة © 2025 وزارة التخطيط والتعاون الدولي
تصميم وتطوير Echo Technology