تطوير مرصد تفاعلي لتقييم الخدمات الحكومية وقياس رضا متلقي الخدمة

 

عنوان الالتزام تطوير مرصد تفاعلي لتقييم الخدمات الحكومية وقياس رضا متلقي الخدمة.

التصنيف المشاركة الشعبية

الاطار الزمني الربع الأول 2014- الربع الأخير 2016

الجهات المسؤولة عن التنفيذ وزارة تطوير القطاع العام

التطوير المستمر على الخدمات الحكومية وضمان الشفافية،  من خلال توفير نافذه الكترونية تتيح سماع صوت متلقي الخدمة

20%
الربع الأول 2014- الربع الأخير 2016
| قيد التنفيذ

المحور من الى الحالة وصف الإنجاز
إعداد المواصفات الفنية والتطوير الفعلي للمرصد يناير 2014 ديسمبر 2016 مكتمل المزيد
إعداد تقارير تقييمية حول عمل المرصد ومتابعتها يناير 2014 ديسمبر 2016 غير مكتمل المزيد
تدريب المسؤولين عن المرصد على استخدامه والإشراف عليه يناير 2014 ديسمبر 2016 غير مكتمل المزيد
إطلاق المرصد يناير 2014 ديسمبر 2016 غير مكتمل المزيد
استقبال آراء ومقترحات متلقي الخدمة حول تقديم الخدمات ومتابعتها يناير 2014 ديسمبر 2016 غير مكتمل المزيد